أنت هنا: بيت » المدونات » شاركت R&C في معرض China HomeLife

شاركت R&C في معرض China HomeLife

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


شاركت R&C مؤخرًا في معرض China HomeLife الذي أقيم في جاكرتا بإندونيسيا ومركز التجارة العالمي بدبي، وهو عبارة عن تجمع لقادة وممارسي الصناعة المنزلية الصينيين.باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع منتجات الظل، نحن متحمسون لتقديم منتجاتنا المتطورة المصممة بعناية إلى المنصة لإظهار براعتنا التكنولوجية وريادتنا في السوق للمجتمع العالمي.

يعد معرض China Home Life حدثًا سنويًا مرموقًا يجسد روح الابتكار والتميز في صناعة المنازل الصينية.يقدم لنا معرض هذا العام فرصة رائعة للانغماس في أحدث الاتجاهات والرؤى وأفضل ممارسات الصناعة، وللتواصل مع المتخصصين ذوي التفكير المماثل.

8877

خلال الحدث، عرضنا للزائرين ستائرنا على شكل خلية النحل لتظليل النوافذ، ومسارات الستائر وملحقاتها، والتي تعد منتجاتنا الرئيسية في صناعة منتجات التظليل.نوضح أهمية ومزايا هذه المنتجات، بالإضافة إلى التطور التكنولوجي وقدراتنا الإنتاجية.أبدى الزوار اهتمامًا كبيرًا بمنتجاتنا وأجرينا معهم مناقشات متعمقة.

وفي المعرض، تعرفنا أيضًا على معلومات الصناعة وأحدث اتجاهات التكنولوجيا.وهذا يساعدنا على تعزيز العمليات التجارية المستقبلية والابتكار التكنولوجي.ونحن نعتقد أن المشاركة في مثل هذه المعارض أمر ضروري لعرض منتجاتنا وتقنياتنا وتوسيع شبكة أعمالنا ومنافذ البيع لدينا.


شركتنا

تأسست عام 2005، متخصصة في الستائر التقليدية والستائر الذكية وإكسسوارات الستائر ومنتجات أغطية النوافذ منذ 27 عامًا، مع فريق عمل محترف.

روابط سريعة

فئة المنتج

ابقى على تواصل

  الوحدة 103، القطعة 17، فولوفانغ، رقم 103، طريق غونغماو، مدينة شانغجي، فوتشو، فوجيان، الصين
  86-13950422235 +
  86-13950422235 +
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 R & C Fuzhou Houseware Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة Leadong. Sitemap